حنان الفاضيلي تشارك في السباق الرمضاني هذه السنة

ستطل الفنانة حنان الفاضيلي، على الجمهور المغربي، خلال شهر رمضان، بشكل جديد، في سلسلة كوميدية بعنوان “حياة سطوريات”، التي من المقرر عرضها كل يوم بعد الإفطار على قناة “شدى تيفي”.

واختارت حنان الفاضيلي، تقديمها لأول مرة على منصة “انستغرام”، نزولا عند رغبة الجمهور المتعطش دائما لرؤية جديدها الفني.

كما شوقت هذه الأخيرة، جمهورها ل”حياة سطوريات”، التي انتقلت إلى شاشة التلفاز، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، ونشرت الإعلان الترويجي للعمل، معلقة: “قريبا حياة سطوريات على شدى تيفي، رمضان مبارك سعيد”.

لتنهال التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، معبرين عن إعجابهم بذلك، وعن اشتياقهم لأعمال “أيقونة الكوميديا”.

وفي الصدد ذاته، كشفت الفنانة حنان الفاضيلي، في تصريح سابق ل“بلادنا24″، عن تفاصيل أكثر حول فكرة السلسلة، قائلة: “شخصية حياة مستوحاة من مواقع التواصل الاجتماعي، واخترت اسم حياة لأنه يرمز للحياة، خاصة التي نراها في السطوريات اليوم، وأصبحنا نعيشها داخل المواقع، نستهلكها بشكل كبير، كبارا وصغارا، وهذه الأخيرة لها تأثير كبير وسلبي على الناشئة”.

مضيفة: “حياة شخصية مرحة ولا تأخذ الأمور بجدية، تتحدث فقط عن حياتها الشخصية البسيطة، وتمرر رسائل في قالب فكاهي وساخر، عن طريق خاصية البث المباشر والقصص القصيرة، فأنا من خلال السلسلة لا أحاول إعطاء الدروس، بل أجسد الواقع الذي نعيشه اليوم فقط”.

وأوضحت “حرباء الكوميديا”، أن “سلسلة “حياة سطوريات، بمثابة هدية لكل المحبين والجمهور الذي ساندها منذ البدايات، خاصة بعد وفاة والدها، مسترسلة: “أنا لا أهتم بعدد المتابعين، بل بحبهم ودعمهم لي في أوقاتي الصعبة، ومهنتي تتجسد في المسرح والتلفاز أكثر.”

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *