رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

جماهير “الواك” و”الماط” يتشبثان بـ”الزحف” خلف فريقيهما داخل وخارج الميدان

دعا “الوينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، إلى جانب كل من “لوص ماطادوريس”، و”سيمبري بالوما”، الفصيلان المساندان لفريق المغرب التطواني، إلى فتح صحفة جديدة، خاصة بعد خلاف سابق نشب بين جماهير الفريقين، خلال الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية.

وقالت الفصائل في بلاغ مشترك، إنه “بسبب تداعيات المباراة، والتي عرفت حينها اشتباكات بين جمهور الفريقين، لتحولت إلى حزازات نقلت إلى المدرجات ومنها إلى منصات التواصل الاجتماعي، دون أي تدخل رسمي من الفصائل بهذا الشأن.

وبسبب منع الجمهورين من التنقل من وإلى مدينتي الدار البيضاء وتطوان، حاولا توضيح بعض الأمور، من قبل “رفضهم القاطع للتطبيع مع التصرفات الصبيانية التي كان أبطالها قلة قليلة من الحاضرين”.

ودعوا “كافة أطياف الجمهورين إلى طي صفحة الماضي، والمضي قدما بنفس جديد شعاره الاحترام المتبادل، والتذكير بأصالة العلاقة الأخوية التي لطالما جمعت بين التطوانيين والوداديين منذ الأزل، كما رفض جمهور الناديين كل محاولات منع الجمهورين التنقل بين المدينتين”.

واعتبرت الفصائل “ببلاغها الموحد هذا، عودة المياه إلى مجاريها، وإحياء قيم المودة والإخاء بين جمهور الفريقين، وقطع الطريق على كل من يرغب في الاصطياد في الماء العكر”.

يذكر أن يوم الاثنين المقبل، ستجرى مقابلة مؤجلة عن الجولة 26، بين الوداد الرياضي والمغرب التطواني، ابتداء من الساعة الساعة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي من المرتقب أن تجرى دون حضور الجماهير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *