جابوها فراسهم .“جحيم البولفار” يورط 20 شخصًا بالبيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة 30 شتنبر 2022، من توقيف و اعتقال عشرين (20) شخصا من بينهم 4 قاصرين، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال السرقة والضرب والجرح والسكر العلني البين وحيازة واستهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية.

هذا و تم ضبط المشتبه فيهم على خلفية إقدامهم، رفقة أشخاص آخرين، على ارتكاب أعمال للشغب والعنف المقرون بجرائم ماسة بالممتلكات خلال تنظيم حفل موسيقي نظمه الرابورانطوطوودوليبرانبمناسبة مهرجانالبولفاربالعاصمة الاقتصادية.

هذا ومكنت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان من العثور بحوزة بعض المشتبه فيهم على هواتف نقالة يشتبه في كونها من متحصلات وعائدات جرائم المساس بالممتلكات.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها ، فقد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدابير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدابير المراقبة رهن إشارة الأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

بلادنا24معاد بودينة |

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )