توقيف مروج للمخدرات القوية بزايو مبحوث عنه وطنيا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، اليوم الجمعة، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، من توقيف شخص، وصف بـ”الصيد الثمين”، مبحوث عنه وطنيا بموجب أزيد من 10 مذكرات بحث، للاشتباه في تورطه في “محاولة القتل، الاتجار في المخدرات الصلبة، السرقة الموصوفة تحت التهديد”.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الشرطة، وهو ما جعلها تستنفر عناصرها، حيث وضعت اليد عليه، وهو على متن سيارة مسروقة بالقرب من إقليم بركان.

وذكرت مصادر لـ”بلادنا24“، أن المشتبه فيه، كان يسوق سيارة مسروقة بطريقة متهورة دون احترام علامات التشوير الطرقي وقانون السير والجولان، معرضا بذلك حياة المواطنين للخطر، الأمر الذي جعلهم يربطون الاتصال بمصالح الأمن، مشيرة إلى أن تدخل عناصر الشرطة والدرك، أفضى إلى وضع حد لأنشطته الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر، يشكل موضوع أزيد من 10 مذكرات بحث على الصعيد الوطني، و30 شكاية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”محاولة القتل، الاتجار في المخدرات الصلبة، والسرقة الموصوفة تحت التهديد”.

وأفادت، أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز السيارة المستعملة في مجال الاتجار في المخدرات، وكمية مهمة من المخدرات الصلبة، فضلا عن سكين من الحجم الكبير.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *