ثقافة وفن

بين اللهجة المغربية والمصرية.. مدير أعمال ابتسام تسكت يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل جديدها الفني

تستعد الفنانة المغربية، ابتسام تسكت، لطرح أحدث أعمالها الفنية، والتي اختارت لها عنوان “مجنونك أنا”، على شكل فيديو كليب، عبر بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشرت الشركة المنتجة “لايف ستايلز ستوديوز”، صورة لابتسام تسكت عبر حسابها الرسمي بمنصة “تويتر”، ووجهت سؤالا لجمهورها، والذي جاء فيه: “بأي لهجة تتوقعون أن تكون الأغنية؟”.

ورجح عدد من جمهور ابتسام أن تكون الأغنية باللهجة المغربية، فيما قال البعض الآخر إن الأغنية قد تكون باللهجة المصرية، خاصة وأن نطق عنوانها مختلف.

وفي هذا الصدد، كشف مدير أعمال ابتسام تسكت، رحال الوزاني، في تصريح خص به “بلادنا24”، أن الأغنية ستكون باللهجة المغربية، وتدور أحداثها حول قصة حب يعيشها الطرفان، تبدأ بنظرة أولى ثم حب، ويليها مباشرة الدخول إلى القفص الذهبي(الزواج).

وأشار رحال الوزاني إلى أن الأغنية تم تصويرها في مدينة طنجة، وسترى النور يوم السبت المقبل، وهي من كلمات وألحان أميرة زهير، وأشرف على توزيعها رشيد محمد علي، فيما تولى مهمة الإخراج عماد ازويات.

وأوضح المتحدث ذاته إلى أن أغنية “مجنونك أنا”، ضمن ألبوم غنائي “سينغل” يجمع بين الشرقي والخليجي.

وبخصوص جديدها الفني في عالم التمثيل، أشار مدير أعمال ابتسام تسكت، إلى أنه عرض عليها العديد من الأعمال الفنية، فيما أثار إعجابها سيناريو عملين، الأول مسلسل تلفزيوني، والآخر فيلم سينمائي، مبرزا أنها تحاول أن تأخد الحيطة والحذر في اختيار الأعمال الفنية، قائلا: ” التمثيل يخد منها جهدا كبيرا لذلك تحاول التركيز فيه أكثر”.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر إصدارات الفنانة المغربية، ابتسام تسكت، كانت أغنية بعنوان “مباشرة”، باللهجة المغربية، إذ حققت أزيد من 3 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى