رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

بودريقة عن رئاسة الرجاء: جئنا لنصحح المسار وتجاوز الأخطاء السابقة

اعترف محمد بودريقة، أحد المرشحين لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، خلفا للرئيس الحالي عزيز البدراوي، (اعترف) بأنه سيسخر كل جهوده من أجل مساعدة الفريق للنهوض من جديد في حالة توليه المهمة.

وقال بودريقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بحضور ممثلي وسائل الإعلام الوطنية، “المسير الناجح هو الذي لا يتأثر بالجمهور ولا الصفحات الفايسبوكية”، مردفا: بطبيعة الحال الأخطاء واردة، وتسيير نادي بحجم الرجاء ليس سهلا”.

وتحدث بودريقه، عن تجربته السابقة في رئاسة الفريق، قائلا: “كشاب مغربي حينها كنت أبلغ 28 سنة، كان الاندفاع والتهور هما السائدين. أنا أتحدث عن المسائل السلبية، أما الأمور الإيجابية فالجميع يعرفها”.

وأكد المتحدث ذاته، أن الدافع الذي جعله يترشح لرئاسة الرجاء، هو حبه للفريق، ومساعدته لتجاوز الأزمة المالية، إذ قال: “جئنا لنصحح المسار، وتجاوز الأخطاء السابقة. سنحاول التعامل مع الأمور بحكمة ورزانة”.

وأردف قائلا: “ليس من حقي أن أتكلم عن جودة اللاعبين، هذا الأمر سنقوم بمناقشته مع التقنيين، وكذلك المدرب، سواء الحالي أو مدرب آخر. سنحاول الاشتغال في هذا الجانب”.

وواصل حديثه: “لكي أكون واضحا، سنقوم بتطوير الأكاديمية، وسنحاول الاشتغال بنفس طريق أكاديمية محمد السادس، ستكون هناك فئات سنية، سواء على مستوى الذكور أو الإناث.. بالتأكيد سنحتاج إلى وقت وجهد من أجل إنجاح هذا الورش”.

وأنهى الرئيس المحتمل للرجاء كلامه، قائلا: “الحكماء أو الرؤساء السابقين قدموا للرجاء الشيء الكثير. عندما قلت في تصريح إعلامي إنني رفقة البدراوي الوحيدان من أنفقنا على الرجاء من أموالنا الخاصة، الغالبية لم يعجبهم كلامي، لكن هذا الأمر صحيح”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *