بمناسبة شهر رمضان.. إيمان بطمة توجه رسالة إلى متابعيها

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حرصت الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، إيمان بطمة على توجيه رسالة إلى متابعيها بطريقتها الخاصة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت إيمان تدوينة عبر خاصية “الستوري”، مفادها: “صوموا عن النفاق والحقد والغل، والشر والأذى وكسر الخاطر قبل أن تصوموا عن الطعام”، موجهة حديثها إلى فئات معينة.

علما أن هذه الأخيرة أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بظهورها مع شاب، بمنصة “انستغرام”، دون ذكر صفته أو تفاصيل أخرى حول علاقتهما.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير هذه الصور، حيث رجح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن إيمان بطمة ارتبطت من جديد، مؤكدة بذلك الأخبار الرائجة حول انتهاء علاقتها السابقة.

وجاءت هذه الشكوك، بعدما حذفت هذه الأخيرة صورها التي تجمعها بخطيبها، عارض الأزياء، أيوب حيمي، المنشورة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن سبب هذه الخطوة، مرجحين أنهما انفصلا.

لتخرج إيمان بعد ذلك عن صمتها وعبرت عن استيائها من البعض، معربة: “كلامي موجه لفئة معينة، من المستحيل أن تروني أشارك مشكلا شخصيا أو أمرا يهمني ويخصني في خاصية “الستوري” وأتحدث عنه، أو أبرر وأوضح، لا تملكون الحق في التدخل أو التساؤل عن أمور شخصية تهمني وحدي، لا تفيدكم في أي شيء”.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )