بلون “الراي”.. أسماء لمنور تفرج عن جديدها الفني “هذا حالي من بعدك”

تعد الفنانة أسماء لمنور، من الفنانات اللاتي يحرصن على اختيار أعمالهن بدقة وعناية، ويبتعدن عن النمطية والتكرار، بتقديمهن أنماطا موسيقية مختلفة.

واختارت لمنور هذه المرة، تقديم لون غنائي جديد لأول مرة، وهو “الراي”، من خلال أغنيتها الجديدة “هذا حالي من بعدك”، التي أصدرتها خلال الساعات الماضية.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسمت أسماء لمنور مقتطفات من فيديو كليب الأغنية، تظهر فيه في البحر، مرتدية فستانا أسودا، ومرددة كلمات الأغنية، ثم أرفقتها بتعليق جاء فيه: “وأخيرا، الأغنية بين أيديكم على قناة روتانا باليوتيوب وكل المنصات الموسيقية”.

مضيفة: “هذا حالي من بعدك، كلمات محمد المغربي، ألحان مهدي مزين، توزيع طارق الحجيلي ومادارا، والكليب من إخراج كوثر التغزاوي، أما الإشراف العام تكلف به ياسين لمنور، والإدارة الفنية تحت إشراف أنس ياسين” .

لتتوصل أسماء برسائل التهنئة والتبريكات من طرف جمهورها وأصدقائها الفنانين، يهنؤونها على جديدها الفني، ويعبرون عن إعجابهم بصوتها واختياراتها الفنية “الذكية”، كما يعتبرون أنها “الرقم الصعب في الأغنية المغربية وتمثلها أحسن تمثيل”.

ومن خلال كلماتها، تعبر أسماء عن شعور الألم والخذلان بعد علاقة حب فاشلة، وتلوم حبيبها السابق على إهماله وعدم تقديره لحبها، لتقرر التحرر من هذا الحب ونسيانه.

جدير بالذكر، أن الفنانة أسماء لمنور، ما زالت تحصد ثمار نجاح آخر أعمالها الفنية بعنوان “سيد الغرام”، الذي يعد عبارة عن “ديو غنائي” جمعها بالفنانة السورية أصالة نصري، لأول مرة. وبلغ 27 مليون مشاهدة عبر منصة “يوتيوب”، ثم بات الأكثر استماعا في منصات التواصل الإجتماعي، كما تصدر “التراند” بعدد من الدول العربية، مبرزا الثقافة المغربية، سواء من ناحية الإطلالات أو الكلمات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *