بلد الوليد الإسباني يقترب من التعاقد مع سليم أملاح

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، أن ريال بلد الوليد الإسباني، اقترب من التعاقد مع الدولي المغربي سليم أملاح، لاعب ستاندر دو لييج البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف رومانو، أن المفاوضات بين النادي الإسباني واللاعب المغربي وصلت إلى المراحل النهائية، حيث من المرتقب أن يتم توقيع العقود رسميا مع بلد الوليد خلال نهاية الأسبوع الحالي.

وكان موقع “FootNews” البلجيكي، أكد أن إدارة ستاندر دو لييج، لم تتوصل حتى الآن بأي عرض بخصوص اللاعب المغربي، من طرف الأندية المهتمة بخدماته.

وكان النادي البلجيكي، قد حدد 500 ألف أورو لتسريح الدولي المغربي سليم أملاح، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث يحظى اللاعب المغربي باهتمام نادي فالنسيا الإسباني الذي عبر عن رغبته في التعاقد معه.

وسجل الدولي المغربي 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة خلال 9 مباريات خاضها هذا الموسم في الدوري البلجيكي، وتبلغ قيمته 7 ملايين يورو حسب موقع “ترانسفر ماركت”.

يذكر أن سليم أملاح، كان قد انضم إلى ستاندار دو لييج، خلال سنة 2020 قادما من موسكرون، حيث سجل 31 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة، خلال 97 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

بلادنا24 – عبد الغفور ضرار

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )