بفيديو “عفوي”.. “أمينوكس” يشوق جمهوره لألبومه الجديد

يحضر الفنان “أمينوكس”، لطرح ألبومه الجديد، الذي سبق أن أعلن عن بدأ تحضيره، وشوق جمهوره لأغانيه التي من المرتقب أن يطرحها في الأيام القليلة المقبلة.

وتقاسم “أمينوكس” مع متابعيه، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو صوره مع أصدقائه على أنغام أغنيته الجديدة، في أجواء حماسية، حيث ظهر وهو يرقص ويردد بعضا من كلمات الأغنية.

وأرفق الفنان هذا الفيديو، بتدوينة، كتب فيها بعضا من كلمات الأغنية، التي قال فيها بما معناه: “لم أتغير.. أنا ما زلت ذلك الرجل الذي يحب أن يزعجهم.. ألبومي القادم”.

وفور نشر “أمينوكس” لهذا الفيديو، انهالت عليه التعاليق من متابعيه وزملائه الفنانين، الذين أعربوا في كلماتهم، عن مدى شوقهم لسماع الأغنية كاملة، مشيرين في نفس السياق، لمدى إعجابهم بهذا الفيديو الذي بلغت نسب مشاهدته أرقاما مهمة، وأعاد النشطاء تداوله على نطاق واسع بمختلف منصات التواصل الإجتماعي.

ويأتي إعلان “أمينوكس”، عن تحضيره لجديده الفني، بعد غياب دام حوالي السنة، فيما لم يقدم أي تفاصيل عن الألبوم، ولم يعلن حتى عن تاريخ طرحه تحديدا.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان “أمينوكس”، كانت قبل حوالي السنة، اختار له من الأسماء “Les Années”، والتي بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” حوالي مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *