بعد طول انتظار.. نعمان بلعياشي وزينة الداودية يصدران “ولا بغيتي”

أفرج الفنان نعمان بلعياشي، خلال الساعات الماضية، عن الديو الغنائي الذي جمعه بالفنانة زينة الداودية، لأول مرة، بعنوان “ولا بغيتي”، وذلك على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

وحرص الثنائي على الترويج للأغنية، منذ أيام، عبر صفحتهما الرسمية بمنصة “انستغرام”، مشوقين الجمهور بها.

وفي هذا الصدد، تقاسم بلعياشي، مقتطفات من فيديو كليب الأغنية، على حسابه الرسمي بـ”انستغرام”، معلقا: “أغنيتي الجديدة ولا بغيتي، رفقة الرائعة زينة الداودية متوفرة الآن على جميع المنصات الموسيقية، أريد أن أشكر كل من سهر على هذا العمل، استمع، شاهد واستمتع، أحبكم جميعا”.

وفور طرح الأغنية، لقيت إشادة واسعة من طرف الجمهور، الذي أعجب باللحن والكلمات، إضافة إلى انسجام  أصواتهما معا، معتبرين أنها “تجسد العلاقات الواقعية”.

واختار الثنائي تقديم “ديو” عبارة عن حوار بين حبيبين، يعبر كل واحد منهما من خلاله عن الحب الكبير الذي يكنه للآخر، بالرغم من فراقهما، كما يفصحان عن اشتياقهما وحنينهما لبعضهما البعض، متمنين استرجاع علاقتهما المنتهية.

واكتفى الثنائي بفيديو كليب بسيط، تسوده مشاعر الحزن والألم، كما تلتقط الكاميرا ثنائيا آخرا برفقتهما، يجلسان ويشاهدان شريط حياتهما معا، بحسرة وندم.

ويشار إلى أن الأغنية من كتابة نعمان بلعياشي ومحمد المرضي، ومن توزيع بلعياشي، أما الفيديو كليب من إخراج حسن الكرفتي.

ويشار إلى أن الفنان، تواصل مع الداودية قبل سنتين للاتفاق على وقت محدد يبدآن فيه الاشتغال على هذه الأغنية، لكن انشغالاتهما تسببت في التأجيل لحدود شهر رمضان المنصرم، الذي اتفقا فيه على البدأ في الاشتغال على هذا المشروع، وفق ما صرح به سابقا لأحد المنابر العربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *