بعد خمس سنوات.. فاطمة الزهراء بلدي تودع مسلسل “سلمات أبو البنات”

انتهت رحلة الفنانة فاطمة الزهراء بلدي في مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الخامس والأخير، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة “mbc5”.

مسلسل رافق الجمهور المغربي لمدة أربع سنوات، وبات هذا الأخير متعلقا بشخصياته وأحداثه، لكونه يجسد الواقع المغربي ويمثل فئة كبيرة من العائلات والأسر المغربية، إضافة إلى أنه عالج مختلف الطابوهات والمواضيع الحساسة والمهمة.

وفي هذا الصدد، تقاسمت فاطمة الزهراء بلدي، مع متابعيها فيديو لها وهي تودع طاقم العمل بتأثر كبير عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقة: “شكرا لأحسن طاقم، طاقم سلمات أبو البنات، اللي بعد أربع سنوات من الاشتغال معا ولينا عائلة ديال بصح، شكرا لجنود الخفاء على عملكم الدؤووب، شكرا خصوصا لوجودكم، شكرا لممثلي هذا الموسم المبدعين وشكر خاص للمخرج مايسترو البلاطو هشام الجباري على فنك وانسانيتك وشكرا لشركة الإنتاج spectop على الثقة والإحترافية، أحبكم جميعا”.

كما وجهت الشكر للشخصية التي تقمصتها في المسلسل، قائلة: “وأكيد شكرا أمال، إلى اللقاء”.

ويشار إلى أن الجمهور المغربي على موعد خلال شهر رمضان مع نهاية حكاية أطول عمل في تاريخ الدراما المغربية، فالموسم الخامس من سلمات أبو البنات سيشهد استمرارية القصة التي بدأت في المواسم الفارطة، مع تطور الأحداث ومسار الشخصيات الرئيسة، بالإضافة إلى ظهور أخرى جديدة، من قبيل طارق البخاري الذي عبر لـبلادنا24سابقا عن امتنانه وسعادته بهذه التجربة، قائلا: “أنا جد سعيد أنني التحقت بالطاقم الفني والتقني الخاص بمسلسل سلمات أبو البنات، مسلسل حقق نجاحا كبيرا، يسعدني الاشتغال لأول مرة مع الصديق هشام الجباري، سررت جدا بطريقته في الإخراج، وتتميز أجواء التصوير بطاقة إيجابية عالية”.

وبخصوص دوره في المسلسل، أضاف طارق: “بالنسبة للدور الذي أجسده فهو شخصية مسعود، شخصية جديدة ومختلفة عن أدواري السابقة، أتمنى أن أكون إضافة جيدة للمسلسل، وعند حسن ظن الطاقم والجمهور بالدرجة الأولى”.

شاهد ايضا: جوديا مسلسل مغربي

جدير بالذكر، أن أبطال المسلسل كشفوا يوم أمس السبت، عن الفيديو الإعلاني الرسمي المطول للمسلسل، وأرفقوه بتدوينات شوقوا عبرها متابعيهم لمتابعة أحداث الجزء الخامس، وتضمن هذا الأخير أقوى وأبرز اللحظات والمشاهد التي سيعرفها المسلسل في مختلف حلقاته، السعيدة والحزينة، كما ستواجه الشخصيات مختلف الصدمات والأحداث المشوقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *