ثقافة وفن

بعد جدل التشكيك في مصداقيته.. فنان مصري يكشف حقيقة مقالب رامز جلال

بلادنا 24-صفاء بورزيق-

في كل شهر رمضان، يطل الفنان المصري، رامز جلال، على المشاهد، بمقلب جديد ، وضيوف جدد ، فمرة يلجأ إلى الطائرة ومرة إلى الماء وتارة إلى القرش وأحيانا إلى النار، يستفز ضيوفه في كل حلقة له، بين من يقبل دعوته ومن يرفضها.

 

ويتساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ما إذا كان البرنامج مفبركا، وسبق وأن نسق رامز مع ضيفه لإعداد مشاهد تمثيلية، يجني من خلالها ملايير الدولارات من عدد المشاهدات التي يحققها البرنامج.

 

وفي هذا الصدد، كشف الفنان المصري، عصام كاريكا، عن حقيقة تفاصيل البرنامج، مبرزا أنه يعلم بالمقلب من قبل،خصوصا وأنه حل ضيفا لثلاث مرات في البرنامج.

 

وأشار كاريكا، إلى أن فريق العمل هو الذي يتصل بالضيف وليس رامز، قائلين له:” سيتم تحضير لبرنامج المقالب ولا تفصح عنه”، على حد تعبيره.

وأكد المتحدث ذاته، أن جميع ضيوف رامز مدركين بحقيقة البرنامج، مشيرا أن النجم البوليودي، شاروخان، هو الاخر يعلم بأن البرنامج على شكل مقالب، قائلا:” ومن يريد مهاجمتي أتقبل”.

وشوق الفنان رامز جلال، متابعينه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”حيث نشر “برومو” لبرنامجه، متحفظا عن ذكر الاسم المقرر له.

 

وعلق رامز على الصورة قائلا:التريند رقم 1 على التويتر”.

 

وجدير بالذكر أن الفنان المصري، رامز جلال، صور في وقت سابق حلقات برنامجه “رامز يلعب بالنار” في المغرب، حيث استضاف فيها مجموعة من نجوم العرب والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى