ثقافة وفن

بعد عملها رفقة “كبور”..مونية لمكيمل تكشف لـ”بلادنا24″ مشروع عملها الفني الجديد

بلادنا24_الحريتي زينب

تستعد الممثلة، مونية لمكيمل، للقاء جمهورها خلال شهر رمضان المقبل،في دور بطولي، على القناة الثانية من خلال “سيتكوم”، يحمل عنوان “خو خواتاتوا” من إخراج عبد الرفيع العبديوي و تأليف يحي فاندي و عدنان و عدنان موحجة.

وعن دورها في العمل التلفزيوني الجديد، كشفت مونية لمكيمل لـ”بلادنا24“، إنها ستلعب دور فوزية، والتي ستكون بمثابة الأم الثانية، لاخواتها الستة و أخ ، بعد تعرضهما لحادثة سير التي أفقدتهما حياتهما، وقالت لمكيمل :”شخصية فوزية، شخصية عاقلة اختارت تدبير مشاكل أخواتها الستة، بعد أن تخلت عن أحلامها”.

العمل سيجمع نخبة من الممثلين المغاربة من قبيل فضيلة بن موسى، بديعة الصنهاجي، عادل أبا تراب، ومجموعة من الممثلين الآخرين.

وفي سياق منفصل، عبرت لمكيمل عن امتنانها لمن حاربوها في البداية، و الذين كان لهم الفضل في تقوية شخصيتها على حد تعبيرها، و تمكنها من مواجهة المشاكل التي صادفتها، قائلة:” لولا وجود هؤلاء الذين حاولوا إلغائي من الأعمال الفنية، والذين أقصوني، ماكانت لمكيمل لتحقق أحلامها اليوم، لأنه بقدر ما وجد أناس في حياتك يقومون بإحباطك، بقدر ما تكون عندك عزيمة و إصرار على أن تحقق أحلامك”.

جدير بالذكر أن مونية لمكيمل،لقيت شعبية كبيرة بعد دورها في العمل الكوميدي الشهير،” الفد تيفي2″، والذي كان يضم فقرات متنوعة من بينها، “كبور” ، و” البيلوطة”، و “أبو العنب”، الذي جعلها تترسخ في ذهن الجمهور المغربي، رغم الإقصاءات التي كانت تعاني منها حسب تصريحاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى