رياضة

بعد تراجع أدائه…إشبيلية تتخلى عن يوسف النصيري مقابل هذا المبلغ

أعلنت إدارة النادي الإسباني إف سي إشبيلية عبر موقعها الرسمي، تودو فيشاجيس ، أنه من المحتمل أن تتخلى عن اللاعب المغربي الدولي يوسف النصيري في الموسم المقبل، بسبب أدائه المخيب للآمال .

وبحسب الموقع، فإن إدارة النادي الإسباني مستعدة للتخلي عن المهاجم المغربي قبل أن تتراجع قيمته السوقية أكثر بسبب تراجعه الملحوظ.

و سجل النصيري 24 هدفاً في 52 مباراة الموسم الماضي، كما تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف فقط في 15 مباراة هذا الموسم. و فاز المغربي يوسف النصيري بجائزة La Liga Santander لأفضل لاعب في الشهر في يناير 2021، وأصبح أفضل هداف للمغرب في موسم واحد في تاريخ الدوري الإسباني في نفس الشهر.

و أعرب النادي الإسباني عن خيبته لهذا التراجع، حيث كان يأمل في أن يحافظ نجمهم المغربي على نفس المستوى هذا الموسم،مشيراً إلى أنه في وقت سابق، رفضت إدارة النادي عروضاً تصل إلى 40 مليون يورو لبيع الدولي المغربي الصيف الماضي لأندية كبرى في الدوري الممتاز.

و بحسب الموقع كشف النادي ،أنه يأمل في الحصول على 30 مليون يورو على الأقل مقابل انتقال المهاجم المغربي ، مضيفًا أنه سيستخدم الأموال للحصول على خدمات لاعبين آخرين.

و منذ أن وضع قدميه في إسبانيا، و بالرغم من سنه (23 عاماً) إلا أن ابن مدينة فاس ، استطاع أن يتألق يوماً بعد يوم ليُصبح من بين أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإسباني ، فلم يتوقف عن تحقيق الانتصارات الكروية والإنجازات مع فريقه إشبيلية، ليتحول إلى “ماكينة” لتسجيل الأهداف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى