رياضة

بعد اسفزازات “الكونغوليين”.. الجامعة الكونغولية ترد على الاحتجاجات المغربية

بعث الاتحاد الكونغولي لكرة القدم ردا للاتحاد الدولي والكونفدرالية الإفريقية للكرة على خلفية رسالة احتجاج الجامعة الملكية المغربية، بسبب عدم احترام بروتوكول استقبال البعثة الوطنية عند وصولها للعاصمة الكونغولية كينشاسا.

ونفى الاتحاد الكونغولي في رسالته كل الاحتجاجات التي أبلغت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقال: ” التخطيط لاستقبال الوفد المغربي كان من مهام مجموعة من المسؤولين المهمين بالاتحاد الكونغولي الذين التحقوا بالمطار قبل ساعات من وصول طائرة المغرب”.

وفصل في رسالته مهام كل مسؤول من الاتحاد بالإضافة إلى اللوجستيك الذي وفرته المؤسسة: ” منذ الثالثة والنصف عصرا ومسؤول أمني كبير متواجد بالمطار لضمان تغطية وسائل الإعلام المغربية لوصول بعثة منتخب بلادهم”.

كما أكد الاتحاد توفير كل وسائل النقل اللازمة للأسود قبل وصولهم: ” تم تطبيق بروتوكول الاستقبال، ووفر الاتحاد حافلة بجودة عالية إضافة إلى سيارة فاخرة في انتظار البعثة المغربية”.

وسبق للجامعة أن بعثت برسالة احتجاج للاتحاد الكونغولي إضافة إلى الكاف والفيفا تنديدا بالسلوكات غير الرياضية للجماهير الكونغولية التي استقبلت الأسود بالمطار، بالإضافة إلى عدم وجود ممثل عن الاتحاد الكونغولي في انتظار الوفد المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى