ثقافة وفن

بعد إطلاقها أغنية “واهيا”..سلمى رشيد تتعرض لهجوم “شرس” وعائشة ماهماه تتدخل

بلادنا 24-صفاء بورزيق-

تعرضت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، لسلسلة من الانتقادات اللاذعة ،عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إصدارها لعمل فني جديد، يحمل عنوان “واهيا”.

ونشرت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقاطع من العمل الجديد لسلمى رشيد، واصفين إياه بأفشل عمل فني نشرته طوال مسيرتها الفنية، ولم يوافق تطلعاتهم .

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن سلمى رشيد فشلت في الرقص، ومن الأجدر الابتعاد عليه، والتركيز على اختيار نوع الموسيقى وكلماتها.

إضافة إلى ذلك، اتّهم البعض الفنانة سلمى رشيد أنها تشجع للمثلية الجنسية من خلال الألوان التي زينت بها أظافرها ، فيما اعتبرها اخرون أنها تحاول تقليد الفنانة “منال بنشليخة”، من خلال اقتحامها فن “الراب”،لكنها فشلت في تقليدها على حد تعبيرهم.

وقبل إطلاق أغنيتها “واهيا”، نشرت سلمى رشيد “ستوري”، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تؤكد أنها استعملت الذهب الحقيقي، لتنكب عليها العديد من التعاليق السلبية، متسائلين عن المغزى وراء ذلك، في الوقت الذي تعاني فيه فئة عريضة من المجتمع من غلاء الأسعار.

وعلقت الفنانة المغربية، عائشة ماهماه على هذه الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلة:”الفن ديال الكيلو ناس مقاتلين على كرشهم والزيادات وأنت جالسة تستفزي الناس بالذهب عاد زيداها الذهب للذهب”.

وأضافت ماهماه:” اودي ها علاش ربي ما عطاناش الشتا راه غير سبعمية درهم تما مخسراش حتى جوج وريقات، فالأخير بقاو تقولو حنا بنات الشعب”.

قائلة:” شعب ممنك ونتي ممنو على الأقل كون حترمتي غير الحرب لي واقعة وكلشي مخلوع والناس لي مشوية على وليداتها”، مضيفة:” ماحترمتي غلاء والناس لي كتشكى وتقهرت”.
واختمت حديثها:” المذهب من بزرا اش خبار صداك من داخل، الغباء حركة خايبة وديال الجوع فوقت الناس رافعة شعار لا لغلاء الأسعار ونتي مطلبية بورق القصدير الله انجيك من المشتاق إلا ذاق”.

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية سلمى رشيد ، شاركت في برنامج اكتشاف المواهب “اراب ايدل”، في نسخته الثانية، الذي كان يعرض على قناة “ام بي سي”، لتشتغل فيما بعد على العديد من الأعمال الغنائية، من بينهم “دارها لي قلبي”، “سمعني نبضك”، وغيرها، كما جسد أدوار البطولة في مجال التمثيل ” قلبي بغاه” إلى جانب السلسة الرمضانية ” زهر الباثول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى