ثقافة وفن

بعد إصدار أغنية “من فم السبع” .. حاتم إدار يكشف لـ”بلدنا 24” تفاصيل مؤثرة

بلادنا 24-صفاء بورزيق-

أطلق المطرب حاتم إدار أغنيته الجديدة “من فم السبع” مطلع شهر نونبر المقبل، عبر طرح فيديو كليب العمل على قناته الرسمية “يوتيوب”.

وتعامل حاتم إدار في أغنيته الجديدة “من فم السبع” مع لعربي الشوين على مستوى الكلمات، فيما وضع لحن العمل فيصل مزراك أما مهمة التوزيع الموسيقي فتولاها أنس الإدريسي، ليشرف هشام عين الحياة على إخراج الفيديو كليب.

وفيما يخص كواليس الأغنية، قال حاتم إدار في تصريح خاص لـ”بلادنا24”، إنه لحن و كتبت الأغنية أثناء تواجد إبنه إيليان في المستشفى، معتبرا أن الكلمات و الألحان نابعة من القلب.

وأشار حاتم أن هذه الأغنية لها دلالات كثيرة في مساره الفني، لأنه طرحها في فترة صعبة في حياته، بعد مرض إبنه،معتبرا “الجمهور كان سنده في الأول، بالكلمة الطيبة والدعاء لابنه”.

وسبق وأن كشف الفنان المغربي حاتم إدار، عن مرض ابنه لأول مرة، والذي يعيش بداخل العناية المركزة، دون حديثه عن التفاصيل رافضا الإفصاح عن طبيعة مرضه.

وأوضح الفنان في التصريح نفسه أنه اختار الإعلان عن الخبر كنوع من تفريغ الضغوط التي يعيشها.

وجدير بالذكر أن أغنية “يا أهل السفينة” كانت آخر إصدارات الفنان المغربي حاتم إدار، حيث إنه طرحها قبل سنة، عبر قناته الخاصة “يوتيوب”، وأيضًا شارك في العديد من الأفلام التلفزيونية المغربية من بينها ، “الزواج الثاني “، “الوجه الآخر”، “يما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى