بعد أسبوع على طرحه.. فيلم “ضاضوس” يتصدر أعلى إيرادات المغرب

نشر في: آخر تحديث:

يواصل أبطال فيلم “ضاضوس” الإعلان عن مختلف مراحل نجاح الفيلم وبلوغه لأرقام ونسب مشاهدة عالية، بمختلف دور العرض السينمائية بالمغرب.

وشاركت الفنانة المغربية، ابتسام العروسي، مع جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والملصقات الرسمية الخاصة بالفيلم، وأعلنت في تدوينة أرفقتها عن بلوغ الفيلم لإيرادات عالية جدا بعد مرور وقت وجيز على طرحه.

وهكذا، فقد تصدر فيلم “ضاضوس”، في أسبوعه الأول أعلى الإيرادات في المغرب، وذلك بعد تسجيل شباك التذاكر بمختلف دور العرض السينمائية بالمغرب، لأرقام قياسية من الجماهير المغربية باختلاف عمرها وجنسها، والإقبال على اقتناء التذاكر والإستمتاع بأحداث هذا الفيلم.

وأرفقت ابتسام العروسي، هذا الخبر بتدوينة، دعت فيها جميع متتبعيها لمشاهدة الفيلم في السينما، مع تأكيدها على حضور بعض ممثلي الفيلم لدور العرض ومفاجأتهم، حيث دونت الفنانة قائلة: “الضاضوس في جميع القاعات غدا ان شاء الله، ممثلين الفلم سيحضرون في نهاية الأسبوع”.

وجدير بالذكر، أن فيلم “ضاضوس”، يتناول في مجمل أحداثه قصة مشوقة مميزة، جمعت في تجسيدها ألمع نجوم الشاشة المغربية، داخل توليفة ممتعة، وعلى رأسهم الفنان، رفيق بوبكر، وزميلاته، مجدولين الادريسي، والفنانة المغربية، جميلة الهوني، والفنانة، ساندية تاج الدين، وابتسام العروسي.

بلادنا24مهى الفطيري

اقرأ أيضاً: