ثقافة وفن

بطل سلسلة هاينة لـ”بلادنا 24″: أبحث عن الدور وليست مساحة الظهور”

بلادنا 24-صفاء بورزيق-

صرح الممثل المغربي أيوب أبو نصر، في تصريح خاص لـ”بلادنا24“، أنه لا يهتم بطبيعة الدور الذي سيجسده، سواء كان دور بطولة أم لا ، لأنه يبحث عن الدور وليست مساحة الظهور.

 

وأشار أيوب أنه ترك دور البطولة في أحد الأفلام التلفزية، من أجل الاشتغال في عمل مع المخرج مراد الخودي، لاعتقاده أن هذا الفيلم حسبه ” ذو جودة”، رغم أن دوره يختلف من حيث المساحة.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه لا يمكن أن يجسد الأدوار “الفارغة”، من حيث الحمولة الفنية والفكرية، قائلا:» مكنلعبش الأدوار لي مكتوبة بطريقة فارغة”.

وبخصوص تغيير مظهره، قال أبو نصر أنه لم يغيره، بل هذه هي طريقته في اللباس، مشيرا أن أسلوبه في اللباس هي فقط تجسيد لبعض الأدوار التي يتقمصها.

وحول جديده الفني، أشار الفنان المغربي، في حديثه لـ “بلادنا 24”، إلى أنه سيطل على جمهوره خلال شهر رمضان في مسلسل “القلب وما يريد”، الذي سيعرض على شاشة القناة الثانية”، والفيلم التلفزي ” الغادي”، إلى جانب الفيلم التلفزي ” شوك الورد”.

وجدير بالذكر ، أن الفنان المغربي أيوب أبو النصر، خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، و يُعتبرمن أبرز الوجوه الشبابية، التي بصمت حضورها ، في أعمال تلفزية معروفة أبرزها “هاينة”، التي تقمص من خلالها دور “سعيد”، لينال هذا الأخير إعجاب العديد من المتتبعين ، إلى جانب سلسلة ”أولاد العم” الذي كان يبث في قناة “ام بي سي 5”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى