الرئيسيةثقافة وفن

بطلة سلسلة “سي مربوح” لـ”بلادنا24″ : “أبحث عن الكوميديا الهادفة”

بلادنا25_زينب الحريتي

تستعد الممثلة المغربية، سعيدة باعدي، للقاء جمهورها خلال شهر رمضان من خلال شريطين تلفزيين سيعرضان عبر القنتاين الاولى و الثانية.

وقالت باعدي لـ”بلادنا24“، أنها كتبت سيناريو المسلسل الذي سيعرض على القناة الأولى، والدي يحمل عنوان ” مكاتيب”.

وأضافت الممثلة المغربية، “حاولت  من خلال السلسلة تسليط الضوء على معاناة المرأة المكافحة”، مشيرة إلى أنها مهتمة “بما تعيشه المرأة من معاناة بجميع شرائحها”.

 

وبخصوص عملها الثاني، تابعت سعيدة باعدي لـ”بلادنا24“،” العمل هو كوميدي و ستتقاسم معي البطولة كل من الممثلة فرح الفاسي و سعيد باي إضافة إلى ياسمين العلوي”.

وأكدت دات المتحدتة أنها تفضل الأعمال الدرامية رغم اشتغالها بمجموعة من “ليسيتكوم”، و قالت:” اجد نفسي أكثر في الدراما رغم اشتغالي بمجموعة من الاعمال الفكاهية من قبيل ” عائلة سي مربوح”، و سيتكوم ” سعدي ببناتي”، الذي اكتشفت من خلالهما حسي الفكاهي، إلى أنيي في الأول و الأخير أبحث عن الكوميديا الهادفة”.

ومن جهة أخرى، شددت سعيدة على أنها أصبحت جد حدرة في اختياراتها، ” أصبحت حدرة في اختياراتي، و لن أمثل الأفلام التي لا تحمل أي رسالة فنية، لأني لست قادرة على المغامرة ب مسيرتي الفنية دامت أكثر من 28 سنة، لذلك أفضل الحظور القليل و المتزن”.

جدير بالذكر أن أمس انطلق العرض ما قبل الأول للفلم السينمائي ” امرأة في الظل”، بسينما “ميغاراما”، بمدينة الدار البيضاء، والذي تشارك في أدواره سعيدة باعدي إلى جانب محمد خيي، و يونس بواب، والممثلة نادية كوندة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى