باللهجة والأهازيج المغربية.. الكويتية ألاء الهنيدي تهدي للمغاربة جديدها الفني “نايضة”

أصدرت الفنانة الكويتية، ألاء الهنيدي، جديدها الفني باللهجة المغربية “الدارجة”، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

جديد الفنانة يحمل عنوان “نايضة”، تم تصويره في أجواء مغربية أصيلة، تميزت بجمالية القفطان المغربي وأصالة المأكولات والرموز الثقافية المغربية، الممزوجة بأهازيج موسيقية متنوعة من مختلف مناطق المملكة، وقدمت الفنانة عبر هذا التجميع الفريد مادة فنية رائعة.

وشاركت ألاء الهنيدي، متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو ترويجي من كليب أغنيتها، تفاعل معها عدد كبير من جمهورها المغربي والعربي الذين أعربوا عن إعجابهم وفرحهم بحبها للمغرب، واختيار تأديتها لأغنية مغربية بكل تفاصيلها.

وعلقت الفنانة، على هدا الفيديو، بتدوينة عبرت من خلالها عن علاقتها بالمغرب، ومدى حبها للهجة المغربية وثقافته، حيث كتبت: “أول أغنية لي باللهجة القريبة إلى قلبي بالزاف بالزاف، اللهجة المغربية، عمل رائع جمعني مع صديقي الغالي الفنان “Flipperachay”.

وأردفت قائلة: “عمل له طابع مختلف تماما و مميز أكيد، تنفذ بحب و متعة صعب جدا وصفها أو وصف مشاعر السعادة داخلي وأنا أشتغل عليه، شاركوني فرحتي بعملنا الجديد نايضة”.

وبلغت الأغنية على القناة الرسمية للفنانة الكويتية على “اليوتيوب”، لقرابة الخمسين ألف مشاهدة بعد يوم واحد من إصدارها.

بلادنا24 – مهى الفطيري

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )