بالرغم من الإشاعات حوله.. موعد طرح مسلسل “أحلام بنات” يثير الترقب

يواصل الجمهور المغربي انتظاره لحلقات مسلسل “أحلام بنات”، الذي يعيش منذ إعلان بداية تصوير مشاهده، على خلفية قائمة طويلة من الأخبار الزائفة والشائعات، التي دائما ما تروج لحدوث تعديلات وتغيرات في السيناريو والشخصيات، إلى حدود الإعلان عن توقيف التصوير.

ومن جهتهم، يظل أبطال المسلسل، في تشويق الجمهور، ومشاركتهم مختلف التفاصيل المتعلقة بكواليس التصوير، مع التحفظ على بعض المعلومات المتعلقة بالقصة، لكن تبقى هذه الخطوة تؤكد استمرارية تصويره وقرب طرح حلقاته.

وهكذا، فإن مسلسل “أحلام بنات”، يواصل تصوير مشاهده التي اختار مخرجه أن تصور معظم أحداثه في مدينة الرباط، بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم سلوى زرهان، ساندية تاج الدين، حنان لخضر، ناصر أقباب، رضى العلوي وربيع الصقلي، وآخرون.

ومن خلال القصص التي يشاركها أبطال المسلسل عبر حساباتهم على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” من كواليس، تبرز جليا أن التصوير يمر في ظروف إيجابية، بعيدا عن الأخبار والإشاعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، عن وجود خلافات ضمن فريق العمل، خاصة تلك التي تتعلق بوجود خلاف بين حنان لخضر وسلوى زهران.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن حلقات مسلسل “أحلام بنات”، من المرتقب أن تعرض قريبا على قناة “أم بي سي 5″، و على منصة “شاهد”، في مستهل الخريف المقبل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *