الوداد يتعرف على خصمه في نهائي الدوري الإفريقي

تعرف نادي الوداد الرياضي على خصمه في نهائي الدوري الإفريقي، وذلك بعد تحديد هوية المتأهل في مباراة نصف النهائي الثانية بين ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي وخصمه الأهلي المصري.

واستطاع صن دوانز خطف بطاقة التأهل إلى المشهد الختامي، بعد تجاوزه الأهلي على الرغم من تعادله إيابا بنتيجة صفر لمثله، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة هدف لصفر.

ولم تفلح جميع محاولات الفريق المصري طيلة مجريات المقابلة، وكانت لدى عناصر الأهلي فرصة مواتية لتسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها في الدقائق الأولى الفريق المصري، لكن علي معلول فشل في تجسيدها إلى هدف.

وكان صن داونز قد أكمل المقابلة بعشرة لاعبين، وذلك بعد إقدام حكم المواجهة عيسى سي على إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب جونيور مينديتا في الدقيقة الـ85، بسبب تدخله المتهور على أخد لاعبي الأهلي.

لكن لاعبي الأهلي لم يحسنوا استغلال هذا النقص العددي، والسبب كان هو تنظيم دفاعي محكم من طرف لاعبي صن داونز، الذي صعبوا المأمورية على أصحاب الأرض.

وبالتالي تحددت مواجهة النهائي بين صن داونز والوداد، لقاء الذهاب  سيجرى في الخامس من شهر نونبر الجاري  على أرضية  المركب الرياضي محمد الخامس، بينما مقابلة الإياب ستقام بتاريخ الـ11 من ذات الشهر بمدينة بريتوريا.

جدير بالذكر، أن الوداد ضمن تواجده في النهائي، بعد عبور عقبة الترجي التونسي عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، علما أن مجموع مباراتي الذهاب والإياب انتهى بالتعادل هدف لمثله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *