المهدي فولان يحتفل بعيد ميلاده الـ36

يحتفي الفنان المهدي فولان، يومه الخميس، بعيد ميلاده الـ36، الذي يصادف يوم 25 ماي من كل عام، حيث توصل برسائل التهنئة والمعايدات من طرف أصدقائه داخل وخارج المجال الفني، التي أعاد نشرها عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وبهذه المناسبة الخاصة، عبر محبوه عن حبهم له، متمنين له التوفيق والنجاح سواء في حياته المهنية أو الشخصية.

ويعد المهدي فولان من الفنانين الشباب الموهوبين، رأى النور سنة 1987 ويمارس مهنة التمثيل منذ الصغر، حيث ورثها من والده الفنان حسن فولان، فكان ظهوره الأول في مسرحية “عقل وسبورة” رفقة والده سنة 1995، متبعا خطواته ومستفيدا من تجربته الطويلة في الميدان، لتتوالى أعماله التلفزيونية الناجحة، أبرزها سلسلة “ساعة في الجحيم” التي تعد أولى تجاربه في التلفزيون، إضافة إلى “مقطوع من شجرة”، “ياقوت وعنبر”، “ولاد الدرب”، “كلها وطريقو”، كما أطل خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل بعنوان “غدر الزمان”، ناهيك عن الأفلام، من قبيل، “فيلم طاكسي أبيض”، “براكاج”، “حياة”، “جناح الهوى” وغيرهم الكثير.

وبالنسبة للأعمال التي تجمعه مع والده، نذكر سلسلة “زايد ناقص” الكوميدية، “ناس الحومة”، “سيليباطير”، “حراز ايامي”، “زين لبيار”، “القضية فالطاكية”، “ولا عليك”، إلى جانب شريط سينمائي بعنوان “لامورا” للمخرج الراحل محمد إسماعيل سنة 2019، وكان آخر ظهور مشترك لهما في مسلسل تلفزيوني بعنوان “ولاد الحاج”.

جدير بالذكر أن المهدي فولان أثار الجدل، خلال الفترة الماضية، بسبب علاقته مع زوجته السابقة الفنانة نرجس الحلاق، التي كشفت سابقا عن المشاكل التي يعيشها الثنائي، مشيرة إلى أن عائلة فولان لم تتقبلها هي وابنتها.

وأكدت الحلاق أن المهدي فولان، “تهرب” من الإعلان عن زواجهما، رغم “التضحيات” التي بذلتها معه، مبرزة أنه هو من طلب منها إعلان انفصالهما في منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *