تقاريرثقافة وفن

العبديوي لبلادنا24 : “60 شخصا شارك في كليب بلقيس.. وكل فنان حر في اختياراته”

بلادنا 24-صفاء بورزيق-

أكد المخرج المغربي، عبد الرفيع العبديوي،في تصريح خاص لـ” بلادنا 24″  أن أغنية “صابرة” للفنانة اليمنية بلقيس، تعتبر ثاني عمل له معها، إذ سبق أن اشتغلا على كليب ”تعالى تشوف”، والتي حصدت هي الأخرى نسب مشاهدة عالية.

وأوضح العبديوي أن عملية التصوير كانت مكلفة لوجستيكيا، بحكم تم نقل طاقم كبير وصل إلى 60 شخصا على الأقل للتصوير في تلك القرية، وفي ظروف طبيعة قاسية، مشيرا أنه تم تخصيص مبالغ مالية مهمة للفنانين المشاركين، وهذا أمر يظهر في الكواليس وليس في الفيديو بحد ذاته.

وكشف المخرج المغربي، أن الاشتغال مع فنانين لهم صدى واسع في بلدهم، يجلب العديد من العروض سواء خارج المغرب أو داخله، لكن العبديوي يوافق على المشاريع التي تمثله ويجد فيها نفسه.

وبخصوص تعامله مع الفنان سعد لمجرد، صرح العبديوي ل”بلادنا 24″، أنه تعامل معه في أعمال عديدة، ومازال على تواصل معه بشأن أعمال فنية مستقبلية تروق جمهور لمجرد.

واعتبر المخرج عبد الرفيع العبديوي، أن الفنان حر في اختياراته الفنية ورؤيته لمساره الفني، وكل فنان يلجأ لهذه المهنة بهدف معين، إما للشهرة أم ترك بصمته في المجال الفني، قائلا:” هناك الصالح والطالح، والجمهور هو الذي يختار ما يروق له”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى