رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

الركراكي يمنح مطيع وقندوس فرصة التواجد رفقة “الأسود” للمرة الأولى

كثيرا ما يشدد الناخب الوطني، وليد الركراكي، في خرجاته الإعلامية، على أن الاشتغال المتواصل، والحفاظ على المستوى، هو السبيل للتواجد رفقة “الأسود”، خاصة بالنسبة للأسماء الجديدة.

ودأب الركراكي خلال اللوائح السابقة، على منح الفرصة للاعبين يظهرون للمرة الأولى رفقة العناصر الوطنية. واللائحة التي أعلن عنها الركراكي، اليوم الجمعة، استعدادا لمباراتي جنوب أفريقيا والرأس الأخضر، التي ستجرى الشهر القادم، لم تخرج عن القاعدة.

ونادى مدرب المنتخب الوطني، على الثنائي يوسف مطيع، حامي عرين الوداد الرياضي، وإسماعيل قندوس، مدافع سانت جيلواز البلجيكي. الأول تألقه رفقة “النادي الأحمر” في الفترة الأخيرة، فتح له باب التواجد للمرة الأولى رفقة العناصر الوطنية.

الحارس البالغ من العمر 28 سنة، استغل إصابة حارس الوداد الأول، أحمد رضا التكناوتي، لينقض على الرسمية بالنواجد، مؤكدا مقولة “رب ضرة نافعة”، فضلا أنه أحد العوامل المؤثرة في بلوغ الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية تواليا.

وبالنسبة لقندوس، فإنه منذ استلام الركراكي مهمة قيادة المنتخب الوطني، وهو يضع المدافع البالغ من العمر 24 سنة، ضمن اللائحة الموسعة، غير أنه لم يكتب له التواجد ضمن اللائحة النهائية في المرات الماضية.

ولعل حفاظه على التواجد دائما في التشكيلة الأساسية لفريقه، وعطاؤه الجيد هذا الموسم، جعله يكون للمرة الأولى ضمن لائحة الركراكي، ليكتب له الحضور رفقة من صنعوا التاريخ في كأس العالم الأخير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *