الركراكي يكشف عن لائحة المنتخب لمباراتي جنوب أفريقيا والرأس الأخضر

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن اللائحة النهائية التي ستدخل في تجمع إعدادي مغلق، يوم الخميس 8 يونيو القادم، بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك استعدادا لمباراتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا.

وقام الركراكي بتوجيه الدعوة لـ28 لاعبا، في مقدمتهم، حراس المرمى، بتواجد الرباعي ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبيد، ويوسف مطيع.

بالنسبة لخط الدفاع، عرفت اللائحة حضور كل رومان سايس، نايف أكرد، إسماعيل قندوس، أشرف داري، جواد الياميق، عبد الكبير عبقار، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، فهد موفي، وآدم ماسينا.

وفي خط الوسط، تم استدعاء كل من سفيان أمرابط، أسامة الإدريسي، عبد الحميد الصابيري، يوسف ماليح، عمران لوزا، حكيم زياش، إلياس الشاعر، وسفيان بوفال.

وفيما يخص الخط الأمامي، يشهد تواجد كل من يوسف النصيري، أنس الزروري، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله، وطارق تيسودالي.

هذا، وقرر مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، عدم استدعاء اللاعبين المحليين، حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في مباريات البطولة الوطنية، بعد تنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية. بينما رخص للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

كما وضع الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى ببلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز القادم، وذلك بتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *