“الديستي” تقود “لابيجي” زاكورة لتفكيك عصابة إجرامية مختصة في ترويج و حيازة “الكوكايين”

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة زاكورة، وعلى ضوء  معلومات محكمة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطنيالديستي، زوال يومه الخميس 22 شتنبر الجاري، من توقيف واعتقال 04 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 17 و29 سنة، من ضمنهم قاصران، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الكوكايين.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني ،فقد جرى توقيف واعتقال المشتبه فيهم على متن سيارة رباعية الدفع بمنطقةأكدز، التي تبعد بحوالي 90 كيلومتر في اتجاه مدينة وارزازات، وذلك في إطار عملية أمنية مشتركة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا.

وتابع البلاغ في نفس السياق ،بأن إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، قد أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على 05 كيلوغرامات من مخدر الكوكايين، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها ، فقد تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا تشخيص وتوقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه القضية.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *