الرئيسيةثقافة وفن

الخياري يكشف لـ”بلادنا24″ عن سبب انتقادات “السيتكوم” في رمضان

خاض الممثل المغربي سعيد الخياري، تجربة جديدة في الدراما المغربية، بعدما اعتاد عليه الجمهور المغربي في الكوميديا، من خلال مسلسله الجديد ” الزطاط”، الذي يُعرض على القناة الثانية، رفقة نخبة من الممثلين المغاربة.

وعن تجربته الجديدة، صرح الخياري لـ”بلادنا24“، أنها تجربة مختلفة و صفها بالجميلة،  مضيفاً أن ” كاتبها هو بوبكدي، و مخرجها هو علي الطاهري، خاصة عندما تكون الإدارة المنتجة مكونة من أناس متمرسين مثل خالد النقري و من معه”.

وعن تجاوب الجمهور مع تجربته الجديدة، أضاف الخياري : ” لايمكنني جس نبض كل المغاربة عن إعجابهم أم  لا ولكن لمًا تكون جنود خفاء رائعة تحرص على العمل كتابة واخراجا ونقية أكيد ستكون الفرجة الغير مملة”.

وبخصوص انتقاله من الكوميديا إلى الدراما، تابع: “هو ليس انتقال بقدر ما هو حنين للماضي لقد لعبت أدواراً مهمة في بداياتي مع مدرستي الأم فرقة البدوي ولعبت كذلك في مسلسل ألف ليلة وليلة الذي بث على قناة ميدي ١ وكان دور بطولي”.

وحسب الخياري، فإن السبب وراء الانتقادات التي تطول الـ”سيتكوم”، خلال شهر رمضان، يرجع إلى أن البرامج التي تُبث خلال هذا الشهر ، تكون وقت الذروة، “الانتقادات البناءة نحن في حاجة ماسة إليها، لكن سبب ارتفاعها هو الشهر العظيم ووقت الذروة أساسا لان الكل يكون مجتمعاً حول مائدة الافطار عكس الأيام الأخرى”.

جدير بالذكر أن محمد الخياري انتهى الأسبوع المنصرم من تصوير نهائي برنامج المواهب الكوميدية،” ستانداب” الذي كان عضواَ فيه من لجنة التحكيم إلى جانب كل من الممثلة لطيفة أحرار و دنيا بوطزوت ،كما أنه يستعد لخوض غمار السيتكوم مرة أخرى من خلال تصوير سلسلة ستُعرض رمضان المقبل  تحمل عنوان “زنقة السعادة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى