الرئيسيةسياسية

الخلفي لـ”بلادنا24″: دورنا مواجهة التحديات الخارجية التي تواجهها بلادنا

 

على خلفية تنظيم الكتابة الجهوية لحزب العدالة و التنمية، اليوم السبت، مؤتمراً جهوياً بجهة الرباط سلا القنيطرة، بحضور الأمين العام للحزب، عبد الإله بن كيران، بهدف إعادة تحديد هياكل الحزب، قال مصطفى الخلفي، عضو في حزب العدالة والتنمية، في تصريح لـ”بلادنا24″ إن حزب العدالة والتنمية في مرحلته الخامسة لإعادة انطلاقة الحزب، عبر عقد مؤتمرات جهوية لتجديد هياكله، بعد مؤتمر كل من العيون، وبني ملال، والداخلة، وكلميم، معلناً في السياق ذاته عن انطلاق أشغال مؤتمر جهوي آخر غداً الأحد، بمدينة فاس.

وأوضح الخلفي أن مسار انطلاقة الحزب محكوم برؤية سياسية واضحة، تقتضي إعادة الاعتبار لقيمة العمل السياسي، مستطرداً: “يتجلّى دورنا نحن كسياسيين في الدفاع عن قضايا المواطنين، والاشتغال من أجل مواجهة التحديات الخارجية والتنموية التي تواجهها بلادنا”.

مشيراً إلى أن هذه الاستحقاقات ليست مجرد محطات تنظيمية، بل هي رهان سياسي مقترن بانطلاقة جديدة وقوية لحزب العدالة و التنمية.

وتجدر الإشارة إلى أن أشغال المؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية نظمت، اليوم السبت، على الساعة 10 صباحاً، بقاعة علال الفاسي بالرباط، بمشاركة مؤتمرين ومؤتمرات يمثلون مختلف أقاليم المملكة، بالإضافة إلى شخصيات سياسية مرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى