الخلاف متواصل.. تأجيل دعوى “روتانا” ضد شيرين

بعدما رفعت شركة “روتانا“، قضية تعويض ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب إخلالها بالاتفاق بينهما، قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الخميس الماضي، تأجيل الدعوى إلى يوم 25 مارس الجاري، من أجل النطق بالحكم.

وفي تصريح لأحد المنابر العربية، أوضح المستشار القانوني للفنانة شيرين، حسام لطفي، أن “تأجيل النطق بالحكم دليل بأن المحكمة لم تنته من دراسة القضية بعد، ونحن في انتظار قرارها النهائي”.

ورفعت هذه الدعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لعدم التزامها ببنود التعاقد المبرم بينها وبين شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عام 2019، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، والذي ينص على تسجيل ألبومين غنائيين، وفيديو كليب لكل ألبوم، إلى جانب إحياء ثلاث حفلات، مقابل 10 ملايين جنيه، ويمتد العقد إلى ثلاث سنوات.

وبدورها، وجهت الفنانة شيرين في الفترة الماضية، إنذارا قضائيا إلى الشركة، لإخبارهم بالانتهاء من الأغاني المتفق عليها، ورغبتها في تسليمها فورا، لكن لم تتوصل بأي رد من الشركة.

وقالت مصادر إخبارية، إن محامي شيرين صرح سابقا بأنه “تقدم بكافة المستندات التي تثبت موقف شيرين”، مضيفا أنها “متمسكة بتسليم الشركة الألبوم فورا”.

وفي المقابل، قدم المستشار القانوني لشركة “روتانا”، مستندات تثبت كافة التحويلات المالية من البنك إلى المعنية.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقوم بتحضير أعمال فنية جديدة، من المقرر إصدارها في الفترة المقبلة.

كما قررت هذه الأخيرة، تغيير مدير أعمالها السابق، نبيل إدوارد، بشكل مفاجئ، بعد أربعة أشهر فقط من توليه هذه المهمة، واستبدلته بمدير أعمال آخر يدعى إيهاب صالح، صاحب خبرة كبيرة في مجال إدارة الأعمال، والتي تمتد لـ20 سنة تقريبا، وفق ما أعلنته خلال بيان صحفي.

وتحدث إيهاب صالح خلال تصريحاته لأحد المنابر العربية، عن خطط شيرين الفنية وكواليس توليه إدارة أعمالها، خلال الفترة الماضية، قائلا: “كل سنة وجمهور شيرين عبد الوهاب في الوطن العربي طيب، شيرين ستطل على جمهورها قريبا بشكل يليق بها وسيسعد محبيها”، مشيرا إلى العلاقة القوية التي تربطه بشيرين وحسام حبيب منذ سنوات طويلة.

وأكد هذا الأخير، أنها تخطط للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، كما أنها تقوم بتحضير عدة أعمال وتختار الأفضل منها استعدادا لتسجيلها.

وفي الصدد ذاته، حرص إيهاب على وضع خطة خاصة بحساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، من المقرر العمل بها وتطبيقها خلال فترة وجيزة، مسترسلا: “من حق الجمهور متابعة أخبار شيرين عبد الوهاب الفنية عبر صفحتها الرسمية”، موضحا أن “الحياة الزوجية الخاصة بشيرين وحسام تسير بشكل جيد ولا وجود للمشاكل بينهما نهائيا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *