رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

الجيش الملكي يتعاقد بشكل رسمي مع الحسين عموتة

تعاقد فريق الجيش الملكي، بشكل رسمي، مع الإطار الوطني الحسين عموتة، ليشغل منصب مدير تقني، إلى غاية نهاية الموسم الحالي، ثم يتولى تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

ولعل سبب شغل عموتة لهذا المنصب، راجع بالأساس لكون قوانين الجامعة، تمنع إشراف أي مدرب لأكثر من فريق خلال موسم واحد، علما أن الأخير سبق له تدريب فريق الوداد الرياضي في فترة سابقة من الموسم الحالي.

وارتأت إدارة الجيش الملكي، اختيار عموتة لقيادة الفريق، خلال الفترة القادمة، خاصة أنه سيكون مطالبا من أجل حصد لقب البطولة الاحترافية، علما أن “العساكر” خرجوا خالين الوفاض من بطولات كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس العرش، وكأس الملك سلمان.

وسيكون الإطار الوطني مصطفى الخلفي، مساعدا لعموتة في مهمته، فيما سيقود عزيز الصمدي الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم، الأخير سبق أن كان مساعدا للمدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، الموسم الماضي.

ويحتل الجيش الملكي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المطارد نادي الوداد الرياضي، الذي يتمركز في الوصافة.

جدير بالذكر، أن إدارة الجيش الملكي، انفصلت بشكل ودي مع المدرب السابق فيرناندو داكروز، بسبب توالي النتائج السلبية، آخرها الإقصاء من منافسات كأس الملك سلمان على يد الوحدة الإماراتي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *