الجمهور يترقب موعد حفل زفاف خولة مجاهد

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي إلا على خبر إقامة الفنانة “جيلان” لحفل زفاف مع زوجها الملحن والفنان “بيتهوفن”، في الأيام القليلة المقبلة، بعد مرور حوالي سنتين على ارتباطهما.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فمن الممكن أن تزف الفنانة خولة مجاهد لزوجها يومه السبت، بعدما قرر الثاني أن يجعلانه تاريخ ليلة عمرهما بحضور قائمة طويلة من فناني المغرب وعائلتهما الصغيرة.

ومن المرتقب أن تقيم خولة مجاهد مساء يومه السبت حفل زفافها بمدينة الرباط، على الطريقة المغربية الأًصيلة، خاصة وأن الفنانة سبق لها وأن شددت في العديد من الحوارات الصحفية عن حبها للتقاليد المغربية والعادات الأصيلة المتعلقة بمناسبة الزواج.

ويشهد جمهور الفنانين، عن مدى حبهما لبعض ومساندتهما لبعضهما البعض في مختلف جوانب حياتهما الشخصية والعملية، فتحرص “جيلان” في الكثير من المناسبات على إظهار حبها وتشجيعها لزوجها في أي جديد فني أو مناسبة تخصه، بأجمل التدوينات والصور التي تشاركها مع متتبعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ويذكر، أن خولة مجاهد و”بيتهوفن”، جمعتهما قصة حب كبيرة استمرت لسنوات مضت، خاصة وأن القاسم المشترك بينهما هو الموسيقى وحبهما للإبداع والتميز وإنتاج تحف فنية مميزة.

جدير بالذكر، أن آخر الأعمال المشتركة التي طرحها الثاني على قناتهما الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، كانت بعنوان “شي وقات” كأغنية لمسلسل “بنات العساس”، بلغت أزيد من 30 مليون مشاهدة بعد مرور حوالي ثلاثة سنوات على طرحها كاملة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )