الرئيسيةرياضة

الجامعة تطرح تذاكر إضافية لمباراة “الباراج”

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم في موقعها الرسمي عن طرح تذاكر جديدة، منذ صباح اليوم الجمعة بخصوص مباراة الإياب بين المنتخب الوطني المغربي والكونغو الديموقراطية المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء.

وأكدت الجامعة في بلاغ لها أنها ستطرح عبر موقعها الرسمي منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم، التذاكر الخاصة بالدرجة الثالثة، والمتعلقة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسبق لمحكمة التحكيم الدولية (الطاس) إلغاء قرار الاتحاد الدولي بشأن تقليص عدد الجماهير في مباراة الإياب بين المنتخب الوطني ونظيره من الكونغو الديموقراطية، بعد أن أصدرت الفيفا في وقت سابق هذه العقوبة في حق الجماهير المغربية بسبب اتهامها بالهتاف بألفاظ عنصرية في حق  الجماهير التونسية المساندة للمنتخب الجزائري في مباراة الجزائر و المغرب برسم منافسات كأس العرب الأخيرة.

ومن المنتظر أن يستقبل المنتخب الوطني نظيره من الكونغو الديموقراطية يوم الثلاثاء القادم، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء برسم  إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى