”البام” والاستقلال يدعمان مرشح الأحرار لرئاسة غرفة التجارة والصناعة بفاس

قررت أحزاب الأصالة والمعاصرة، والتجمع الوطني للأحرار، بالإضافة إلى الاستقلال، بجهة فاس مكناس، دعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، حمزة بنعبد الله، وذلك خلال الانتخابات الجزئية التي ستشهدها غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة، في الـ20 من مارس الجاري.

وجاء في بيان الأحزاب الثلاثة بالجهة، والذي اطلعت عليه ”بلادنا24”، أنه ”تعزيزا لما يجمع أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والأصالة والمعاصرة من اتفاق على التعاون والعمل على التدبير المشترك للمؤسسات المنتخبة على الصعيد الوطني والجهوي، قرر المنسقون الجهويون للأحزاب الثلاث عقب اجتماع صباح يوم السبت 18 مارس 2023 بمكناس، دعم ترشيح السيد حمزة بنعبد الله من أجل رئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة”.

وأضاف البيان، أن الأحزاب الثلاثة، ”تؤكد انفتاحها على باقي مكونات الغرفة من مختلف الأطياف، بما يمكن من تكوين هياكل قوية منسجمة ومتضامنة ومسؤولة لخدمة المهنيين بالجهة”.

وكانت المحكمة الإدارية، قد جردت بدر طاهري، عن التجمع الوطني للأحرار، من صفته على رأس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، بالإضافة إلى 3 أعضاء من المكتب المسير، بسبب الازدواجية، بناء على طعون مختلفة تقدم بها أعضاء منافسون لهم في انتخابات سابقة، وهو الحكم الذي أيدته كل من محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، ومحكمة النقض.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *