الإعلان الترويجي لبرنامج رامز جلال يخلق الجدل ويحقق نسب مشاهدة عالية

عاد الجدل وأرقام المشاهدات العالية، حليف “ملك المقالب المصرية”، رامز جلال، في كل سنة يعلن عن تحضيره لموسم جديد من برنامجه، الذي ستبث حلقاته على الشاشة المصرية خلال شهر رمضان.

وفي هذا السياق، حقق منشور برنامج، رامز جلال، في موسمه الرمضاني الجديد، انتشارا واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعاد عدد من النشطاء، تداول الفيديو وبعض أقوى مشاهده ولقطاته التي أرفقوها بتدوينات، عبروا من خلالها عن سعادتهم وشوقهم لمشاهدة الحلقات كاملة.

وقد تضمن المنشور المتداول، مقطع فيديو ترويجي، يظهر فيه رامز جلال وهو يشتغل بتركيز تام على تغيير مختلف ملامح وجهه، والتنكر بشخصيات متنوعة ومخيفة، تحضيرا منه لمفاجآت عديدة سيخص بها ضيوفه المشاهير.

وقد أخذ تفاعل الجمهور العربي مع هذا الفيديو الترويجي، مسار التساؤل عن نوعية المقالب التي سيفاجئ بها رامز جلال هذه السنة ضيوفه، مشيرين أن خطورة هذه المقالب تتزايد سنة بعد سنة، خاصة وأنه يعتمد في التحضير لبرنامجه على أحدث المعدات، وأجود الأماكن الغابرة للتصوير، بتنظيم وحرفية عالية رفقة فريق عمل منهي.

واتجهت تعاليق فئة أخرى، إلى الحديث عن نوعية ضيوف هذا الموسم، حيث تساءل البعض عن مدى إمكانية استقطاب رامز جلال، لشخصيات مشهورة خارج العالم العربي، خاصة وأنه قد اشتغل السنة الماضية مع النجم العالمي جونكلود فاندام.

وجدير بالذكر، أن برنامج الفنان المصري، رامز جلال، يعتبر واحدا من أكثر البرامج العربية نجاحا، بنسب مشاهدات فاقت الملايين، وبتفاعل كبير من الجماهير بمختلف الدول العربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *