الأرجنتين تهزم بولندا ويعبران معا لدور الـ16

حسم منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 من منافسات كأس العالم، بعد تفوقه اليوم الأربعاء، بنتيجة هدفين دون مقابل، على حساب منتخب بولندا، في لقاء جمع الطرفين على أرضية ملعب 974.

وكان بإمكان منتخب “التانغو” افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الـ39، لكنه نجمه ليونيل ميسي أهدر ضربة جزاء، تألق خلالها الحارس البولندي فوتشيك تشيزني.

ومع بداية الشوط الثاني، باغت الأرجنتينيين الدفاعات البولندية بهدف أول، حمل توقيع اللاعب ألكسيس ماك أليستر، في حدود الدقيقة الـ46، ثم عاد زميله جوليان ألفاريز لتعزيز النتيجة بهدف ثان.

وبهذه النتيجة، استطاع المنتخب الأرجنتيني تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ورافقه المنتخب البولندي الذي حل في المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب المكسيك، الذي احتل المركز الثالث، ليودع البطولة إلى جانب السعودية.

وسيضرب رفقاء ميسي موعدا في الدور القادم مع منتخب أستراليا، بينما يصطدم ليفاندوفسكي ورفاقه بأبطال النسخة الماضية، منتخب فرنسا، الذي تصدر مجموعته.

جدير بالذكر، أن الأرجنتين أصبحت ثامن منتخب يضمن تواجده في دور ثمن النهائي، لينضم إلى قائمة المنتخبات المتواجدة في هذا الدور، وهي هولندا والسنغال وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وفرنسا وبولندا.

بلادنا24ادريس خرامز

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )