ابن كيران يدعو أعضاء حزبه لعدم التعليق على اعتراف إسرائيل بمغربية الصحراء

دعا عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، كافة أعضاء الحزب ومسؤوليه إلى عدم تقديم أي تصريح أو تعليق على رسالة رئيس حكومة الكيان الصهيوني وموضوعها.

وهكذا، سيستمر أعضاء حزب العدالة والتنمية، في هذا الصيف في الحديث عن عبد اللطيف وهبي، في ما يخص العلاقات الرضائية، والحريات الفردية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 3 )

  1. هذا ما يمكن تسميته بالنفاق السياسي، دولة معترف بها في الأمم المتحدة تعترف للمغرب بصحرائه ورئيس حزب ورئيس حكومة سابق يدعو لعدم التعليق على هذا الأمر وكأن الصحراء المغربية لاتهمه في شيء.أمر عجيب أن تصدر هذه التصرفات من أشخاص كانوا يدبرون أمور البلد !!

  2. هذا ما يمكن تسميته بالنفاق السياسي، دولة معترف بها في الأمم المتحدة تعترف للمغرب بصحرائه ورئيس حزب ورئيس حكومة سابق يدعو لعدم التعليق على هذا الأمر وكأن الصحراء المغربية لاتهمه في شيء.أمر عجيب أن تصدر هذه التصرفات من أشخاص كانوا يدبرون أمور البلد !!

  3. هذا ما يمكن تسميته بالنفاق السياسي، دولة معترف بها في الأمم المتحدة تعترف للمغرب بصحرائه ورئيس حزب ورئيس حكومة سابق يدعو لعدم التعليق على هذا الأمر وكأن الصحراء المغربية لاتهمه في شيء.أمر عجيب أن تصدر هذه التصرفات من أشخاص كانوا يدبرون أمور البلد !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *