ابتسام لعروسي تكشف لـ”بلادنا24″ عن أجواء تصوير مسلسل “جوديا” وسر نجاحه

يستمر مسلسل “جوديا” في حصد المزيد من النجاحات وأعلى أرقام المشاهدات، على غرار مجموعة من الإنتاجات التلفزية الأخرى، التي تعرض في نفس الفترة.

وفي هذا السياق، صرحت بطلة مسلسل “جوديا”، الفنانة ابتسام العروسي لـ”بلادنا24“، بأنها “فرحة ومسرورة جدا بعطائها في المسلسل، ذلك أنه ثمرة جهد وعمل بتفان كبير، مشيدة في نفس السياق بجودة الكتابة والسيناريو وفريق العمل من زملائها الممثلين، وشركة الإنتاج، وكل مساهم في إنجاح وإيصال رسالة المسلسل لكل بيت وقلب متتبع مغربي”.

وأضافت العروسي، أن “نجاح الفيلم يقتضي شكر وذكر مجهود السيناريست بشرى ملاك، ومخرجته صفاء بركة، كما أنه حصيلة اجتهاد كل العاملين في الطاقم التقني والفني كل بإسمه وصفته”، مؤكدة أن “الطاقم كان متكاملا ومنسجما لأقصى المستويات، فهو مزيج متأصل لطاقات شابة وعدد من أهرامات الشاشة المغربية”.

وعن أجواء التصوير، أقرت العروسي، أن “التصوير مر في أجواء أكثر من رائعة، طغى عليها طابع الانسجام والتفاهم الكبير بين الممثلين، تحت إشراف الكوتش العربي أجبار، الذي لم يبخل بأي شيء على فريق العمل، باختلاف مسؤولياتهم في التوجيه والتحفيز وخلق فضاء سليم وفني، يستطيع الفنان داخله أن يبرع ويظهر كفاءته بكل أريحية”.

ووجهت الممثلة ابتسام العروسي، رسالة شكر وامتنان لكل من المخرجة صفاء بركة، التي اشتغلت معها في أعمال عديدة، وكان لها الدور الكبير في تكليفها بتجسيد دور “جوديا”، كما أردفت قولها بشكر خالد النقري، على ثقته المتواصلة فيها وفي كفاءتها، وحرصه الشديد على منحها، في كل فرصة، أدوارا متنوعة تبعد اسم ابتسام العروسي عن الأدوار النمطية.

بلادنا24مهى الفطيري 

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )