ابتسام العروسي تعلن عن بداية تصوير أحدث أعمالها

أعلنت الفنانة ابتسام العروسي، عن بداية تحضيرها لمسلسل جديد، استهلت تصويره اليوم، مع فريق العمل، بحلة جديدة، وتسريحة شعر مختلفة، شوقت من خلالها الجمهور لجديدها الفني المرتقب عرضه خلال برمجة شهر رمضان المقبل.

وهكذا، فقد شوقت العروسي متابعيها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة”، وثقت بصور كواليس التصوير، والأجواء التي استهلت بها جديد أعمالها الدرامية.

وعمدت الفنانة التعليق على هذه الصور، معلنة عن خوضها غمار تجربة جديدة في عالم الشاشة الصغيرة، حيث كتبت: “شخصية جديدة، بداية مغامرة جديدة”.

وتفاعل الجمهور مع الفنانة، بتداول هذه الصورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، موجهين لها مختلف عبارات التحفيز والتشجيع على بلوغ أعلى المراتب، وحصد المزيد من النجاحات والإنجازات في قادم أعمالها الفنية.

ويذكر أن ابتسام العروسي قدمت العديد من الأعمال الفنية في عالم التمثيل، حيث حققت أفلامها، خاصة “كوكو البنات”، نجاحا واسعا، كما لا يمكن تجاوز نجاح دورها في “كاينة ظروف”، الشيء الذي قربها من الجمهور أكثر، وجعلها من أنجح الفنانات المغربيات.

جدير بالذكر، أن الفنانة قد أعلنت في الأسابيع القليلة الماضية، عن تحضيرها لتجربة جديدة تخوضها لأول مرة في مسيرتها الفنية، حيث قررت ولوج عالم التنشيط، بتقديم برنامج جديد، تستضيف فيه الفنانين والفنانات، للغوص في أعماق حياتهم الشخصية والمهنية، لتقريب الجمهور أكثر منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *