إيمان الشميطي تستعد لإصدار ألبومها المغربي الأول

تستعد الفنانة إيمان الشميطي، التي تخطو خطواتها في المجال الفني بتأن وثبات، بعد مشاركتها في برنامج “Arabs got talen” سنة 2017، لطرح ألبومها المغربي الأول، ينضاف إلى قائمة أعمالها بمختلف اللهجات.

وفي السياق ذاته، تقاسمت إيمان الشميطي، البوستر التشويقي لألبومها الجديد، اختارت له اسم “من الآخر”، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “إلى كل من تاق فيا وآمن، كل المحبين والمشجعين، أهديكم ألبومي المغربي الأول، من الآخر قريبا بين أيديكم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها، يهنؤونها ويتمنون لها التوفيق، كما عبر البعض عن إعجابهم الكبير باختياراتها الفنية، معتبرين أن صوتها من “الأصوات المغربية المميزة”.

ويشار إلى أن إيمان، أصدرت عددا كبيرا من الأغاني خلال السنوات الماضية، من أنجحها أغنية “عافاك”، التي أشرفت على كتابتها وتلحينها، وانتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، متجاوزة 3 ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

جدير بالذكر، أن الشميطي تعد أول مشاركة تقف أمام لجنة تحكيم في برنامج “Arabs got talent” وهي حامل، كما حصلت على أول “باز” ذهبي من الفنانة نجوى كرم، التي لم تستطع مقاومة صوتها خلال أدائها أغنية “كدة يا قلبي” للفنانة شيرين عبد الوهاب، لتتمكن من التأهل للنهائيات، ولكنها لم تحصد اللقب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *