أمن خريبكة يطيح بمروجين للكوكايين

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، مساء أمس الأربعاء، شخصين، من ذوي السوابق القضائية، وأحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج الكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما، الذين يبلغان من العمر 33 و 34 عاما، على متن سيارة نفعية، بالسد القضائي بالطريق الوطنية نحو مدينة وادي زم. وتم العثور بحوزتهما وعلى متن السيارة، على جرعات من مخدر الكوكايين، وأسلحة بيضاء، وهواتف نقالة، بالإضافة لمبالغ مالية من العملة الوطنية والأجنبية، يشتبه في كونها من عائدات ترویج المخدرات.

عملية التفتيش المنجزة في المنزل الذي يكتريه المعنيان بالأمر بحي إقبال بالمدينة، أسفرت عن حجز كمية إضافية من مخدر الكوكايين، حيث بلغ مجموع الكميات المحجوزة كيلوغرام واحد و600 غرام، بالإضافة لميزان إلكتروني، ودراجة نارية، ومبلغ مالي إضافي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وبينت عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المطلوبين قضائيا، أن أحدهما يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، من طرف الشرطة القضائية بخريبكة، من أجل ترويج المخدرات الصلبة.

وجرى وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *