رياضة

أكرد: عندما أفكر في مباراة الغد أفكر فقط في فرحة التأهل

صرح لاعب المنتخب الوطني نايف أكرد، اليوم الاثنين، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة المرتقبة أمام الكونغو الديموقراطية بمركب محمد الخامس، على استعداد المجموعة الوطنية لخطف التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال المدافع المغربي متحدثاً عن المباراة: “لدينا مسؤولية كبيرة لإدخال الفرحة على المغاربة ولن نخيب آمالهم، سوف نبذل كل شيء لتحقيق التأهل”.

وفي حديث حول مسؤولية المدافعين في حماية شباك الحارس، أكد نايف أن الكرة الحديثة اليوم تستلزم ضلوع جميع اللاعبين في الدفاع كما الهجوم، مؤكداً على ضرورة عدم استقبال أي هدف،قائلاً: ” يجب على كل اللاعبين الدفاع لعدم استقبال أي هدف، وطبعا ندرك حجم مسؤوليتنا المتزايدة كمدافعين، لكن المباراة تحتاج إلى تسجيل أهداف، فالجمهور سيحضر من أجل مشاهدة عرض جميل لكرة القدم ويجب أن نضمن الفرحة للمشاهد”.

وأكد مدافع رين الفرنسي أن اللاعبين متحمسين للعب داخل مركب محمد الخامس، قائلاً: ” اللاعبون يدركون أن الأجواء داخل دونور خيالية وسنقوم بكل شيء لإسعاد الجماهير”.

وأكد في ختام حديثه على انتظاره لحظة التأهل، وتفكيره في فرحة تلك اللحظة، قائلاً: “عندما أفكر في مباراة الغد أستحضر فقط الفرحة التي سنحس بها جميعاً عند التأهل، هذا كل ما أفكر فيه”.

ومن المنتظر أن يستقبل المنتخب الوطني نظيره من الكونغو الديموقراطية في مباراة إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقاً من الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى