أصالة نصري تعتذر من جمهورها عن تصرفها “غير اللائق” وأحلام تساندها

بعد انتشار صور لها مثيرة للجدل، وهي تدخن السجائر الإلكترونية في كواليس برنامج “سعودي أيدول”، تعرضت الفنانة أصالة نصري لانتقادات لاذعة، ووصف نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي هذا التصرف بـ”غير اللائق”.

وعبر الإعلامي أحمد بن هشام المالكي، عن استيائه من الموقف، عبر تغريدة نشرها على منصة “تويتر”، قائلا: “أصالة نصري فنانة مميزة فنيا، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة، بتدخينها “الڤيب” على الملأ”.

مضيفا: “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك، ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيدا عن إزعاج الآخرين، للعلم “الڤيب” لا يقل ضررا عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

وحرصت الفنانة أحلام الشامسي، على الرد والدفاع عن صديقتها، عبر تغريدة أخرى مفادها: “اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها أخي هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهواء، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي إحترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها”.

لتخرج الفنانة أصالة عن صمتها، ووجهت الشكر لأحلام، معتذرة عن التصرف قائلة: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي واليوم كنت رح رد وأعتذر على تصرفي وطبعا ماكان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منه شوي وللأسف صوروني، بكرر إعتذاري ورح أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، أحيت في الأيام الماضية رفقة زميلها وصديقها الفنان ماجد المهندس، حفل ختام نهائي كأس الخليج.

وأطلت الفنانة، أحلام، باللباس التقليدي العراقي، الذي لقي إعجاب واستحسان الجمهور، وأداء مميز، قدمه الفنان، ماجد المهندس، حيث أدى أغنية “موطني” بإحساس وتأثر كبيرين.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *