رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

أسماء تعود إلى اللائحة النهائية للمنتخب الوطني بعد غياب طويل

شهدت اللائحة النهائية التي كشف عنها الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الجمعة، استعدادا لمباراتي جنوب أفريقيا والرأس الأخضر، عودة بعض الأسماء، منها من كانت غائبة بسبب الإصابة، أو لاختيارات فنية.

وقام مدرب المنتخب الوطني، بتوجيه الدعوة لآدم ماسينا، مدافع فريق أودينيزي الإيطالي، وطارق تيسودالي، مهاجم جينت البلجيكي، بعد أن تعرضا في وقت سابق، لتمزق في الرباط الصليبي، أبعدهما عن نهائيات كأس العالم الأخير بقطر، بعد أن كانا من المتوقع تواجدهما في المحفل العالمي.

ولم يقتصر الركراكي بالمناداة على ماسينا وتيسودالي، إذ وجه الدعوة لفهد موفي، ظهير بورتيمونينسي البرتغالي، الذي سبق له أن تواجد في اللائحة الموسعة الأولى للناخب الوطني قبل كأس العالم.

نفس الأمر مع يوسف مالح، متوسط ميدان فريق ليتشي الإيطالي، الذي كان ظهوره الأخير في مباراة السودان، برسم التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، إلى جانب أسامة الإدريسي، جناح فاينورد الهولندي، الذي كان تواجده الأخير في مباراة بوروندي لحساب تصفيات كأس أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وارتأى وليد الكراكي، توجيه الدعوة لهذه الأسماء، من أجل منحها الفرصة مجددا، لإثبات قدراتهم، ومنح قاعدة أسماء أوسع تساعده على إيجاد بدائل في حالة حدوث إصابات لركائز المنتخب أو بدلائهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *