أسماء المنور وعبد الوهاب الدكالي يشاركان في إحياء ليلة تكريم “طلال مداح”

ستحضى الفنانة المغربية، أسماء المنور، وهرم الفن المغربي، عبد الوهاب الدكالي، بمنصب ضمن لائحة الفنانين العرب الحاضرين لإحياء الليلة التكريمية لإسم الفنان السعودي الراحل “طلال مداح”.

وسيقام حفل “طلال مداح” في فاتح شهر فبراير المقبل، حيث سيحتضن مسرح محمد عبده، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، فعاليات هذه الليلة التكريمية.

ويرافق أسماء المنور، وعبد الوهاب الدكالي، قائمة طويلة من الفنانين العرب، الذين سيزينون أرض الرياض بباقة متنوعة ومختلفة من الأغاني والثقافات التي يحملها كل فنان على حدة.

ومن بين أبرز الفنانين العرب المشاركين في هذه الأمسية، نجد كل من الفنان، محمد عبده، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، أصيل أبو بكر، علي عبدالكريم، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة نصري، عبدالوهاب الدكالي، أسماء لمنور، نوال الكويتية، أحلام، أنغام، صابر الرباعي، نجوى كرم، هاني شاكر… والقائمة تحمل المزيد غير كل ماسبق ذكره.

ويذكر، أن طلال مداح هو فنان وملحن عربي سعودي شهير، وهو من بين أبرز الفنانين السعوديين الذين نشروا إيقاعات وفن بلده لخارج حدوده الجغرافية، وبعد 23 عاما على رحيله سهر أل شيخ على إقامة حفل “ليلة صوت الأرض” تقديرا له ولفنه.

بلادنا24 مهى الفطيري

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )